الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول
فيس بوك الاحلام ...
فيس بوك الاحلام ...
المواضيع الأخيرة
» سحر المطر وسر الانتظار
الأربعاء أغسطس 10, 2016 6:18 am من طرف ROO7Y FDAAK

» عضو جديز
الأحد يوليو 13, 2014 4:30 am من طرف رجل مخملي

» ذائقه شعريه ... فيديو
الإثنين يونيو 30, 2014 8:15 am من طرف ROO7Y FDAAK

» اعلان عن تطوير واضافة خواص للاعضاء
السبت سبتمبر 28, 2013 8:59 pm من طرف دلع الغلآ

» بَوحُ مَشآعِرْ وإنسكآبُ مِحبَرةٍ علىْ أرصْفةِ آلوَرق ..
الخميس يونيو 13, 2013 1:11 pm من طرف أنفاس الحنين

» يآلله تعآلوا آنتخبوا آحلى آسمآء بالمنتدى ...!!!
الإثنين مايو 13, 2013 6:09 am من طرف أنفاس الحنين

» واكتملت فرحتي ( اتقوزت )
الإثنين أبريل 15, 2013 6:35 am من طرف أنفاس الحنين

»  ومهما شفت أنآ الفرحه بدونك ماتسليني !!
الأربعاء مارس 06, 2013 9:02 am من طرف з6г

» الى رحيق روحي ,,
الإثنين فبراير 25, 2013 6:25 am من طرف أنفاس الحنين

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
كــادي - 3236
 
أنفاس الحنين - 3228
 
ROO7Y FDAAK - 2677
 
з6г - 2590
 
●●«èђŞǻŞ» ●● - 1424
 
ع ـذب الآحسآس - 1383
 
صخب أنثى - 1328
 
البروفيسوره - 1236
 
النائف - 1080
 
كبرياء رجل - 1020
 
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 559 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو marwa ahmed فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 28055 مساهمة في هذا المنتدى في 4178 موضوع
المواضيع الأكثر نشاطاً
سوالفـنا الحلوة
تتوقع مين يجي بعدك؟
سوالفـــنا الحلوة
يآلله تعآلوا آنتخبوا آحلى آسمآء بالمنتدى ...!!!
&كرســــــــــــي الأعـــــــــــــترآآآآف&
اجب بنعم....أو...لا...فقط
سجل أحسآسكـ بكلمه ,, عند دخولك للمنتــــــدى ....!!
من1 الى 5 ..لو كنت مدرس مين رايح تطرد من حصتك من الاعضاء..؟
بَوحُ مَشآعِرْ وإنسكآبُ مِحبَرةٍ علىْ أرصْفةِ آلوَرق ..
مـيـن الـعـضـو الـلـى عـلـى بـالـك؟؟؟
أفضل 10 فاتحي مواضيع
أنفاس الحنين
 
البروفيسوره
 
كــادي
 
ROO7Y FDAAK
 
قيصر الغرام
 
أنثى أبكت القمر
 
ع ـذب الآحسآس
 
كبرياء رجل
 
صخب أنثى
 
з6г
 
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
المواضيع الأكثر شعبية
آخر آيتين من سورة الحشــر ..
شكرا لروح اهملتني بقدر عشقي لها ..رمزيات بلاك بيري[تجمَيّعيّ]
سوالفـنا الحلوة
سوالفـــنا الحلوة
تتوقع مين يجي بعدك؟
برنامج البحث عن إيميلات الهوت ميل
&كرســــــــــــي الأعـــــــــــــترآآآآف&
يآلله تعآلوا آنتخبوا آحلى آسمآء بالمنتدى ...!!!
عـبّـر عـن مـزاجــك بـ صورة
شوفوا نهايه الشباب اللي يدخلون بنكات البنات؟
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
يوليو 2018
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
      1
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
3031     
اليوميةاليومية

شاطر | 
 

 يضــــــحكني الـــــــرجــــــل!!!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أنثى أبكت القمر
الرتبة :
الرتبة :
avatar

الدوله :
عدد المساهمات : 453
نقاط : 353
السٌّمعَة : 5
الموقع : الجنوب


مُساهمةموضوع: يضــــــحكني الـــــــرجــــــل!!!!   السبت أبريل 30, 2011 4:38 am

يضحكني الرجل



يضحكني الرجل الذي يبكي على مال فقده
و لايبكي على رجوله فقدها


يضحكني الرجل

الذي يمد يده للمحرمات
و لايمد يده لمساعده محتاج ??



يضحكني الرجل

الذي يطعن في شرف النساء
و أهل بيته بلا شرف ؟؟



يضحكني الرجل

الذي لا يشقى نفسه بالعمل
ويطلب العون من امرأه ؟؟


يضحكني الرجل

الذي يفخر بعلاقاته العاطفيه
و لايخجل من شعر ظهر على وجهه



يضحكني الرجل

الضاحك لاصدقائه والعابس في وجه والديه



يضحكني الرجل

المفتخر بجماله ناسيا ان الجمال فقط للنساء ؟؟



يضحكني الرجل

عندما يقوى بالغزل مع النساء

ويقول لهم اجمل واعذب الكلام

ووسط الرجال لايجيد ولا يعرف الكلام ؟؟



يضحكني الرجل

عندما يرفع يديه لضرب امرأه

ولا يرفع يديه في خصام الرجال مناديا للسلام ؟؟




يضحكني هذا الصنف من الرجال

وما يضحكني اكثر واكثر واكثر

عندما تسئلهم من انتم ؟

يسارعون بالقول نحن ارجل الرجال ؟

والحقيقه هم ذكور فقط

وبعيدين كل البعد عن الرجوله

تقبلوا ودي واحترامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أنفاس الحنين
المرتبة :
المرتبة :
avatar

الدوله :
عدد المساهمات : 3228
نقاط : 2092
السٌّمعَة : 30


مُساهمةموضوع: رد: يضــــــحكني الـــــــرجــــــل!!!!   السبت أبريل 30, 2011 4:50 am




جذبني عنوانك ( يضحكني الرجل )

يضحِكك ويضحكُ الكثير من النساء إن لم يعد فاهم معني الرجولة بحق ..

طرحكِ رسم الابتسامه على ثغري

شُكرا لكِ عزيزتي .!!



.

_________________________ التوقيع _________________________






ّّّ جدتّي ؛؛ عمي المكان الذي لا أنساكم فيّه أبدا : على سجادتي أتنفس بعمق لتخرج كل الدعوات من قلبي لاني لا أملك شي يسعدكم سوى دعائي .. ربي أجعل مثّواهم جنّآآآتك وجميع موتى المسلمين .!!!


 


 


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
з6г
المرتبة :
المرتبة :
avatar

الدوله :
عدد المساهمات : 2590
نقاط : 1309
السٌّمعَة : 4


مُساهمةموضوع: رد: يضــــــحكني الـــــــرجــــــل!!!!   السبت أبريل 30, 2011 5:08 am

سسلمتِ ..


يضحكنيْ الرجل ...

الذي نسسَي آنثآآه (زوجته) .. فيْ زحَمــــة آنأإنيـــهَ ,,,|

عوآأإآفيَ ياقمممرَ ....|

_________________________ التوقيع _________________________









^ وهـً يَ نآإسسوَ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روحي سرااب
الرتبة :
الرتبة :
avatar

الدوله :
عدد المساهمات : 382
نقاط : 191
السٌّمعَة : 7
الموقع : امممممممممم كثير مره!!!!


مُساهمةموضوع: رد: يضــــــحكني الـــــــرجــــــل!!!!   السبت أبريل 30, 2011 6:58 am


آآآآآآآآآآآآآآه
كم هم مضحكون هذااا النوووع لانهم لايجيدون من هذه الدنياا
الا كلمه{انا رجل}
فرجوله فيه معدومه

لكي خالص ودي

عواااااااااااافي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلع الغلآ
الرتبة :
الرتبة :
avatar

الدوله :
عدد المساهمات : 355
نقاط : 244
السٌّمعَة : 2
العمر : 27
الموقع : كوكب الزمرده


مُساهمةموضوع: رد: يضــــــحكني الـــــــرجــــــل!!!!   الجمعة مايو 06, 2011 3:15 am

انا اكتئبت =( >ماحد سألك

لان الكلام جدا جدا واقعي هالزمن

ليس الكل لكن زي ما يقول المثل الشر يعم والخير يخص :(

شكرا انثى ..~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
يضــــــحكني الـــــــرجــــــل!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: «®°·.¸.•°°·.¸.•°™ الاقسام العامة للموقع ™°·.¸.•°°·.¸.•°®» :: أســـرتـــي-
انتقل الى: