الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول
فيس بوك الاحلام ...
فيس بوك الاحلام ...
المواضيع الأخيرة
» سحر المطر وسر الانتظار
الأربعاء أغسطس 10, 2016 6:18 am من طرف ROO7Y FDAAK

» عضو جديز
الأحد يوليو 13, 2014 4:30 am من طرف رجل مخملي

» ذائقه شعريه ... فيديو
الإثنين يونيو 30, 2014 8:15 am من طرف ROO7Y FDAAK

» اعلان عن تطوير واضافة خواص للاعضاء
السبت سبتمبر 28, 2013 8:59 pm من طرف دلع الغلآ

» بَوحُ مَشآعِرْ وإنسكآبُ مِحبَرةٍ علىْ أرصْفةِ آلوَرق ..
الخميس يونيو 13, 2013 1:11 pm من طرف أنفاس الحنين

» يآلله تعآلوا آنتخبوا آحلى آسمآء بالمنتدى ...!!!
الإثنين مايو 13, 2013 6:09 am من طرف أنفاس الحنين

» واكتملت فرحتي ( اتقوزت )
الإثنين أبريل 15, 2013 6:35 am من طرف أنفاس الحنين

»  ومهما شفت أنآ الفرحه بدونك ماتسليني !!
الأربعاء مارس 06, 2013 9:02 am من طرف з6г

» الى رحيق روحي ,,
الإثنين فبراير 25, 2013 6:25 am من طرف أنفاس الحنين

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
كــادي - 3236
 
أنفاس الحنين - 3228
 
ROO7Y FDAAK - 2677
 
з6г - 2590
 
●●«èђŞǻŞ» ●● - 1424
 
ع ـذب الآحسآس - 1383
 
صخب أنثى - 1328
 
البروفيسوره - 1236
 
النائف - 1080
 
كبرياء رجل - 1020
 
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 559 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو marwa ahmed فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 28055 مساهمة في هذا المنتدى في 4178 موضوع
المواضيع الأكثر نشاطاً
سوالفـنا الحلوة
تتوقع مين يجي بعدك؟
سوالفـــنا الحلوة
يآلله تعآلوا آنتخبوا آحلى آسمآء بالمنتدى ...!!!
&كرســــــــــــي الأعـــــــــــــترآآآآف&
اجب بنعم....أو...لا...فقط
سجل أحسآسكـ بكلمه ,, عند دخولك للمنتــــــدى ....!!
من1 الى 5 ..لو كنت مدرس مين رايح تطرد من حصتك من الاعضاء..؟
بَوحُ مَشآعِرْ وإنسكآبُ مِحبَرةٍ علىْ أرصْفةِ آلوَرق ..
مـيـن الـعـضـو الـلـى عـلـى بـالـك؟؟؟
أفضل 10 فاتحي مواضيع
أنفاس الحنين
 
البروفيسوره
 
كــادي
 
ROO7Y FDAAK
 
قيصر الغرام
 
أنثى أبكت القمر
 
ع ـذب الآحسآس
 
كبرياء رجل
 
صخب أنثى
 
з6г
 
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
المواضيع الأكثر شعبية
آخر آيتين من سورة الحشــر ..
شكرا لروح اهملتني بقدر عشقي لها ..رمزيات بلاك بيري[تجمَيّعيّ]
سوالفـنا الحلوة
سوالفـــنا الحلوة
تتوقع مين يجي بعدك؟
برنامج البحث عن إيميلات الهوت ميل
&كرســــــــــــي الأعـــــــــــــترآآآآف&
يآلله تعآلوا آنتخبوا آحلى آسمآء بالمنتدى ...!!!
عـبّـر عـن مـزاجــك بـ صورة
شوفوا نهايه الشباب اللي يدخلون بنكات البنات؟
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
ديسمبر 2017
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
    123
45678910
11121314151617
18192021222324
25262728293031
اليوميةاليومية

شاطر | 
 

 سوالفـــنا الحلوة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... 8 ... 14  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
ROO7Y FDAAK
الرتبة
الرتبة
avatar

الدوله :
عدد المساهمات : 2677
نقاط : 1774
السٌّمعَة : 15
الموقع : راحة البال ؛؛؛


مُساهمةموضوع: رد: سوالفـــنا الحلوة   الخميس مايو 20, 2010 9:06 am

صومي عن الاغاني وانتظري البرواز إلا قال عنه محمدين بن عبود ؛؛؛


اكيله وهذا مافيه شك وخلي عنك المراوغه وزنك اثقل من المنتدى ولا ينافسك


في الاكل إلا الهنوووود ههههههههاااااي

_________________________ التوقيع _________________________






 


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
з6г
المرتبة :
المرتبة :
avatar

الدوله :
عدد المساهمات : 2590
نقاط : 1309
السٌّمعَة : 4


مُساهمةموضوع: رد: سوالفـــنا الحلوة   الخميس مايو 20, 2010 9:25 am

البرواز<<؟؟؟؟؟؟؟

مو فاهمه..
والله مو اكيله بس احب الازانيا و ورق العنب و الروبيان المقلي
والطاجن بأنواعه واحب امممممممم عصير كوكتيل و تبوله ومتبل
واوصال وكباب امممممممممممم بس هذا اللي بخاطري الحين...

ههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ROO7Y FDAAK
الرتبة
الرتبة
avatar

الدوله :
عدد المساهمات : 2677
نقاط : 1774
السٌّمعَة : 15
الموقع : راحة البال ؛؛؛


مُساهمةموضوع: رد: سوالفـــنا الحلوة   الخميس مايو 20, 2010 9:28 am

ماشاء الله تبارك الله كل هذا تحبي تاكليه ونفسك فيه >>> شو بقيتي


انت بكذا بتكوني كارثه اقتصاديه على زوجك ههههههههاااااي

_________________________ التوقيع _________________________






 


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
з6г
المرتبة :
المرتبة :
avatar

الدوله :
عدد المساهمات : 2590
نقاط : 1309
السٌّمعَة : 4


مُساهمةموضوع: رد: سوالفـــنا الحلوة   الخميس مايو 20, 2010 9:46 am

وه وه والله اللي بيأخذني امه داعيه عليه

أقصد داعيتله من اعمآآآآآآآق قلبها...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
з6г
المرتبة :
المرتبة :
avatar

الدوله :
عدد المساهمات : 2590
نقاط : 1309
السٌّمعَة : 4


مُساهمةموضوع: رد: سوالفـــنا الحلوة   الخميس مايو 20, 2010 9:50 am

سهره ممتعه...

معليش عذب الاحساس مالك حظ تسولف معي يالا تعوضها
بعدين<<<< ام الثقه...

سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك؛؛

تصبحون ع خير..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ROO7Y FDAAK
الرتبة
الرتبة
avatar

الدوله :
عدد المساهمات : 2677
نقاط : 1774
السٌّمعَة : 15
الموقع : راحة البال ؛؛؛


مُساهمةموضوع: رد: سوالفـــنا الحلوة   الخميس مايو 20, 2010 9:56 am

وانت والجميع بالف خير وسلامة

_________________________ التوقيع _________________________






 


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ROO7Y FDAAK
الرتبة
الرتبة
avatar

الدوله :
عدد المساهمات : 2677
نقاط : 1774
السٌّمعَة : 15
الموقع : راحة البال ؛؛؛


مُساهمةموضوع: رد: سوالفـــنا الحلوة   السبت مايو 22, 2010 4:16 am


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :::


اسعد الله اوقاتكم بكل خير ؛؛؛


شو اكلتك المهضومة للجميع وهل انت خرتوت ( دبه ) ؟...!!!

مش سفرتك المحبوبه لانه فيه عالم مشفوحه اكل ...



_________________________ التوقيع _________________________






 


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أنفاس الحنين
المرتبة :
المرتبة :
avatar

الدوله :
عدد المساهمات : 3228
نقاط : 2092
السٌّمعَة : 30


مُساهمةموضوع: رد: سوالفـــنا الحلوة   السبت مايو 22, 2010 7:43 am

::


وعليكم السلام والرحمة ..


آهلا وسهلا بالجميع ,,


وراااكم على حلوتنـــــــــــــــــا خلوها تأكل وتملى بطنها ..

<<< اسلوب أستعطاااف ههههههههههه


::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
з6г
المرتبة :
المرتبة :
avatar

الدوله :
عدد المساهمات : 2590
نقاط : 1309
السٌّمعَة : 4


مُساهمةموضوع: رد: سوالفـــنا الحلوة   السبت مايو 22, 2010 9:55 am

وعليكم السلام عمو توتــــــــآآ

كأن الدعوه سبه مو فاهمه كلامك...
<<عصبت...

روح الحياه فديت قليبك والله..
يالبــــــــــى الفزعه الك تؤبرين تسبدي..

<<وناااااااااصه..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أنفاس الحنين
المرتبة :
المرتبة :
avatar

الدوله :
عدد المساهمات : 3228
نقاط : 2092
السٌّمعَة : 30


مُساهمةموضوع: رد: سوالفـــنا الحلوة   الأحد مايو 23, 2010 3:09 am

::


السلام عليكم ورحمة الله وبركااته


آسعد الله مساائكم جميعا ..


حلوة لا تعصبين ولا شـــــــــــــي يسألك أنت سمينه والا لا

من كثر الاكــــــــــــــل ؟!!

جاااوبيهم وواغظيهم قولي حلاتي بسمنتي ..

<<< تكحلها أعمتها هههههههههههههههههههه



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
з6г
المرتبة :
المرتبة :
avatar

الدوله :
عدد المساهمات : 2590
نقاط : 1309
السٌّمعَة : 4


مُساهمةموضوع: رد: سوالفـــنا الحلوة   الإثنين مايو 24, 2010 11:48 am

حلاتي بسمنتي....

تؤبرين تسبدي ياروح الحياه...

اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهـــــــك وعظيم سلطانك....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ROO7Y FDAAK
الرتبة
الرتبة
avatar

الدوله :
عدد المساهمات : 2677
نقاط : 1774
السٌّمعَة : 15
الموقع : راحة البال ؛؛؛


مُساهمةموضوع: رد: سوالفـــنا الحلوة   الثلاثاء مايو 25, 2010 2:37 am

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته :::



ياجماعة مين هو شرارة شائعة ان مصيبه دبدوبه ...!!!

بالهناء والعافيه ياحلوة كلي ؛؛؛ من اكل نفع نفسه

_________________________ التوقيع _________________________






 


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
з6г
المرتبة :
المرتبة :
avatar

الدوله :
عدد المساهمات : 2590
نقاط : 1309
السٌّمعَة : 4


مُساهمةموضوع: رد: سوالفـــنا الحلوة   الثلاثاء مايو 25, 2010 9:08 am

وعليكم السلام..

صباااااااااحكم فطاير وبان كيك وكوب موكــــــــآآ..

انا مو دبدوبه,,,أنـــــــــأ دوووبآآ..

ع قولت المثل من آكل نفع نفسه<<<من جد هذا مثل..


لكم فطيره وحده وانتوا قسموها...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كــادي
المرتبة :
المرتبة :
avatar

الدوله :
عدد المساهمات : 3236
نقاط : 1792
السٌّمعَة : 13
الموقع : في الاحــــــــــــــــــــلام


مُساهمةموضوع: رد: سوالفـــنا الحلوة   الثلاثاء مايو 25, 2010 9:35 am

ايش الفرق بين دبدوبه ودوبااااااا


يادبدوبه الدوبا

_________________________ التوقيع _________________________






لو تزيد الشوق جمرة تحولني رماد لو يزيد العشق شعرة بوصل للجنون خل هقواتك كبيرة ونظراتك بعاد كانك انت بكبرك تهون من اللي ما يهون ؟


 


 


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
з6г
المرتبة :
المرتبة :
avatar

الدوله :
عدد المساهمات : 2590
نقاط : 1309
السٌّمعَة : 4


مُساهمةموضوع: رد: سوالفـــنا الحلوة   الأربعاء مايو 26, 2010 12:58 am

حيااااااكِ عذووب..
الدبدوبه= وزنها من 60-80
الدوووووبـــا=من 80-الى مالا نهايه..

فديتش...ياالغلا..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
з6г
المرتبة :
المرتبة :
avatar

الدوله :
عدد المساهمات : 2590
نقاط : 1309
السٌّمعَة : 4


مُساهمةموضوع: رد: سوالفـــنا الحلوة   الأربعاء مايو 26, 2010 6:03 am

لا إله إالا اللــه..

وينكم ياعرب..

<<طفوشه..؟!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ROO7Y FDAAK
الرتبة
الرتبة
avatar

الدوله :
عدد المساهمات : 2677
نقاط : 1774
السٌّمعَة : 15
الموقع : راحة البال ؛؛؛


مُساهمةموضوع: رد: سوالفـــنا الحلوة   الأربعاء مايو 26, 2010 6:19 am

هلا مصيبه حلوة ؛؛؛ شو مطفشك ؟......!!!!

_________________________ التوقيع _________________________






 


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MAJED XP
الرتبة :
الرتبة :
avatar

الدوله :
عدد المساهمات : 201
نقاط : 258
السٌّمعَة : 0
العمر : 36
الموقع : الخبر


مُساهمةموضوع: رد: سوالفـــنا الحلوة   الأربعاء مايو 26, 2010 6:31 am


كلنا طفشانين بس احلى شي ان ماعندي دوام بكره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ROO7Y FDAAK
الرتبة
الرتبة
avatar

الدوله :
عدد المساهمات : 2677
نقاط : 1774
السٌّمعَة : 15
الموقع : راحة البال ؛؛؛


مُساهمةموضوع: رد: سوالفـــنا الحلوة   الأربعاء مايو 26, 2010 6:43 am





















































































جمعت صور لكل طفشان او ماعنده دوااااااام

_________________________ التوقيع _________________________






 


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
з6г
المرتبة :
المرتبة :
avatar

الدوله :
عدد المساهمات : 2590
نقاط : 1309
السٌّمعَة : 4


مُساهمةموضوع: رد: سوالفـــنا الحلوة   الأربعاء مايو 26, 2010 6:49 am

كلآ ع همه سرآ,,,

ألله يسعد قلوبكم الطيبه...لك تقديري روحك فدآه ع الالعاااااااااااب
أحب القيمزر بس حتى هو صار ممل..

استأذن منكم...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ROO7Y FDAAK
الرتبة
الرتبة
avatar

الدوله :
عدد المساهمات : 2677
نقاط : 1774
السٌّمعَة : 15
الموقع : راحة البال ؛؛؛


مُساهمةموضوع: رد: سوالفـــنا الحلوة   الأربعاء مايو 26, 2010 6:58 am


الله يسعدك ويفرح قلبك ويبعد عنك الهم ... موفقه ان شاء الله

_________________________ التوقيع _________________________






 


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ROO7Y FDAAK
الرتبة
الرتبة
avatar

الدوله :
عدد المساهمات : 2677
نقاط : 1774
السٌّمعَة : 15
الموقع : راحة البال ؛؛؛


مُساهمةموضوع: رد: سوالفـــنا الحلوة   الأربعاء مايو 26, 2010 7:18 am

واحد مسطول راح مطعم وقال لصاحب المطعم سندوتش طعمية من غير سلطة.. صاحب المطعم كمان مسطول قال له من غير سلطة ؟ قال له : من غير سلطة قوطة - صاحب المطعم : ماعنديش سلطة قوطة اعمله من غير سلطة طحينة؟؟؟



واحد مسطول بيسال صاحبه المسطول ايه اسماء اخوتك الشباب؟ قاله:كلهم محسن الا ادهم اسمه تامر



رووووووووق اعصاااااااابك وانسى ,,,

_________________________ التوقيع _________________________






 


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
з6г
المرتبة :
المرتبة :
avatar

الدوله :
عدد المساهمات : 2590
نقاط : 1309
السٌّمعَة : 4


مُساهمةموضوع: رد: سوالفـــنا الحلوة   الأربعاء مايو 26, 2010 2:41 pm

صبــــــــأإأإأإأإحكــــــــمــ رضـــــــــــا من الرحمــــــــــــــن...

هع هع هع روحك فداه........
فيه غبي راح يزور خطيبته ويوم هم جالسين طفا الكهرب..
قالت له يالا حبيبي هذه فرصتك..... قام أخذ صحن الفصفص وهرب..


لعنونكم...بدعي ع اللي مايضحك......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
з6г
المرتبة :
المرتبة :
avatar

الدوله :
عدد المساهمات : 2590
نقاط : 1309
السٌّمعَة : 4


مُساهمةموضوع: رد: سوالفـــنا الحلوة   الخميس مايو 27, 2010 10:35 am

صبآآحكم نسيم البحر الهــــــــــــــــآآدئ البارد..


<<ابي بحــــــــــــــــــر
والله ماسكه غلط نفسي ببحر..

بــــــــآي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ROO7Y FDAAK
الرتبة
الرتبة
avatar

الدوله :
عدد المساهمات : 2677
نقاط : 1774
السٌّمعَة : 15
الموقع : راحة البال ؛؛؛


مُساهمةموضوع: رد: سوالفـــنا الحلوة   الجمعة مايو 28, 2010 4:11 am

ههههههههههههاااااااااااااي الحمد لله النفسيه الجيده عادت للثغر ...

_________________________ التوقيع _________________________






 


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ع ـذب الآحسآس
المرتبة :
المرتبة :
avatar

الدوله :
عدد المساهمات : 1383
نقاط : 955
السٌّمعَة : 19
الموقع : الحياه ماتسـgي شيء إلآ بغرآآمكـ:-


مُساهمةموضوع: رد: سوالفـــنا الحلوة   الجمعة مايو 28, 2010 6:31 am

صباح معطر بذكر الله....مبعوث لأحلى خلق
الله
....


يبارك يومك و يحفظك بإذن الله .....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ROO7Y FDAAK
الرتبة
الرتبة
avatar

الدوله :
عدد المساهمات : 2677
نقاط : 1774
السٌّمعَة : 15
الموقع : راحة البال ؛؛؛


مُساهمةموضوع: رد: سوالفـــنا الحلوة   الجمعة مايو 28, 2010 8:33 am

نأمل مشاركتكم


http://tota-at000t.ahlamontada.net/montada-f16/topic-t1819.htm#11344

ولكم شكرنا

_________________________ التوقيع _________________________






 


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
з6г
المرتبة :
المرتبة :
avatar

الدوله :
عدد المساهمات : 2590
نقاط : 1309
السٌّمعَة : 4


مُساهمةموضوع: رد: سوالفـــنا الحلوة   الجمعة مايو 28, 2010 4:37 pm

الحمد لله صاااااارت تمــــــــــــــــــــآآم..
<<دووم ياارب..


استغفرالله العظيم أتوب إليــه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
з6г
المرتبة :
المرتبة :
avatar

الدوله :
عدد المساهمات : 2590
نقاط : 1309
السٌّمعَة : 4


مُساهمةموضوع: رد: سوالفـــنا الحلوة   الجمعة مايو 28, 2010 4:51 pm


صبـــآآحكم سكر..

نداء خــــآآص للرقاله..الشباب..<<البنات اوت
الموهيم لكل متزوج خآآصه...؟؟!
بعطيكم عطر واااو
وش رأيكم تقدمونه هديه لزوجتك أو خطيبتك..
<<تبي تعلمهم الرومنسيه..
المهم هو منه ثلاثه أنواع ازرق وأحمر وأسود..وكل لون برائحه..
بس الأزرق خطييييييييييييير نعومه ومثير..<<تصلح مندوبه؛؛
سعره 129 ريـــآل.... أتوقع
أسمه عطر كسارا من مكياااجي..

جربوا وشوفوا نفسيات زوجاتكم او خطيباتكم.. لا الخطيبه برآآ لانها غرقانه هدايا
من تتزوج الله يعينها مره بالسنه...<<<هع هع


لكم كل الشكر ودواااااام المحبه والألفــه..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
з6г
المرتبة :
المرتبة :
avatar

الدوله :
عدد المساهمات : 2590
نقاط : 1309
السٌّمعَة : 4


مُساهمةموضوع: رد: سوالفـــنا الحلوة   الجمعة مايو 28, 2010 10:07 pm

عجوز تناظر مباراة .... يوم جاء الأمير يوقع على الكورة
قالت : إيه افقعها صجونا ..!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ع ـذب الآحسآس
المرتبة :
المرتبة :
avatar

الدوله :
عدد المساهمات : 1383
نقاط : 955
السٌّمعَة : 19
الموقع : الحياه ماتسـgي شيء إلآ بغرآآمكـ:-


مُساهمةموضوع: رد: سوالفـــنا الحلوة   السبت مايو 29, 2010 12:30 am

هههههههههههههههههههه

حلووووووووه اعطينا وحده ثااااااانيه >>>>>>>>>لا تفلها برآآآآآآ

مساء الخير على الجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
з6г
المرتبة :
المرتبة :
avatar

الدوله :
عدد المساهمات : 2590
نقاط : 1309
السٌّمعَة : 4


مُساهمةموضوع: رد: سوالفـــنا الحلوة   الأحد مايو 30, 2010 4:02 am

مسآآء النور..

وش ذا الحتسي مابوه أحد يسولف معاي..

مررره طفوشه...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لميس بلاس
الرتبة :
الرتبة :
avatar

الدوله :
عدد المساهمات : 171
نقاط : 81
السٌّمعَة : 0


مُساهمةموضوع: رد: سوالفـــنا الحلوة   الإثنين مايو 31, 2010 6:11 am

ناااااااااااااااااايس العطر حبيبتي صباااااااااااح الرجه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
з6г
المرتبة :
المرتبة :
avatar

الدوله :
عدد المساهمات : 2590
نقاط : 1309
السٌّمعَة : 4


مُساهمةموضوع: رد: سوالفـــنا الحلوة   الإثنين مايو 31, 2010 10:55 am

صبأأأأحك صرقعه بالتونه...

لموس وراء ماتشرفينا كل يوم ..

<<بزنس ومن..

منوره بكل وقت ياقمر..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
з6г
المرتبة :
المرتبة :
avatar

الدوله :
عدد المساهمات : 2590
نقاط : 1309
السٌّمعَة : 4


مُساهمةموضوع: رد: سوالفـــنا الحلوة   الخميس يونيو 03, 2010 7:19 am

ومـــــــآآزال منوال الطفش...


جاري الأنتظار................................

<<تستاهلون عشان تبطلون حركات الشياب..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ROO7Y FDAAK
الرتبة
الرتبة
avatar

الدوله :
عدد المساهمات : 2677
نقاط : 1774
السٌّمعَة : 15
الموقع : راحة البال ؛؛؛


مُساهمةموضوع: رد: سوالفـــنا الحلوة   الخميس يونيو 03, 2010 7:23 am

ههههههههههههاااااااااي وش عندها حلوة كل يوم طفشانه


هذا دليل على حالة نفسية

_________________________ التوقيع _________________________






 


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
з6г
المرتبة :
المرتبة :
avatar

الدوله :
عدد المساهمات : 2590
نقاط : 1309
السٌّمعَة : 4


مُساهمةموضوع: رد: سوالفـــنا الحلوة   الخميس يونيو 03, 2010 7:27 am

<<

لا مو حاله نفسيه ولا شي.
بس النت صار ممل..
والمسن مقفل مو مضيعه الباس حقي..<<قهر
مشتاقه لصديقتي ريم فـ الدمام جالسه تقضي أغراض زواجها
وبفقدها...<<شايله همها..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
з6г
المرتبة :
المرتبة :
avatar

الدوله :
عدد المساهمات : 2590
نقاط : 1309
السٌّمعَة : 4


مُساهمةموضوع: رد: سوالفـــنا الحلوة   الخميس يونيو 03, 2010 7:30 am

بسألك هل البنت لما تسولف مع احد ع النت تعتبر خاينه لثقة أهلها..

والمتزوجه هل تعتبر خاينه لزوجها..

بس مجرد سوالف...

<<انتظر اجابه من ناحيتك كونك رجل..؟!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ROO7Y FDAAK
الرتبة
الرتبة
avatar

الدوله :
عدد المساهمات : 2677
نقاط : 1774
السٌّمعَة : 15
الموقع : راحة البال ؛؛؛


مُساهمةموضوع: رد: سوالفـــنا الحلوة   الخميس يونيو 03, 2010 7:38 am


شوفي المنطق يقول انه خطأ هذا الشيء ... لا اريد ان ابحر في امر


يسمى الحب العذري الخالي من الشهوة ... لان ابوابه كثيره ويحتاج لفهم

ليست كل اضافة تعني خلل او تعكس توجه معين يكون غرضه سيء ؛؛؛

نداء عاجل لصديقي بمدينة الرياض حمدي جبرتي ... احسن النيه والسماح

لاني لم احضر زواجك ولن احضره مستقبلاً




_________________________ التوقيع _________________________






 


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
з6г
المرتبة :
المرتبة :
avatar

الدوله :
عدد المساهمات : 2590
نقاط : 1309
السٌّمعَة : 4


مُساهمةموضوع: رد: سوالفـــنا الحلوة   الخميس يونيو 03, 2010 7:43 am

لاني لم احضر زواجك ولن احضره مستقبلاً

<<ممكن تفسير لكلمه لم و لن,,,,؟؟<<حولت عيوني

بس ماجاوبتني بالضبط تعتبر خيانه لأهلها او زوجها..
ايه او لـا...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أنفاس الحنين
المرتبة :
المرتبة :
avatar

الدوله :
عدد المساهمات : 3228
نقاط : 2092
السٌّمعَة : 30


مُساهمةموضوع: رد: سوالفـــنا الحلوة   الخميس يونيو 03, 2010 7:45 am

::


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



آهلا وسهــــــلا بتوتا وحلوة


اميرتنا حلوة الله يوفق صديقتك ,, ويزوجك بعد أنتِ عشان نفرح لك


::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ROO7Y FDAAK
الرتبة
الرتبة
avatar

الدوله :
عدد المساهمات : 2677
نقاط : 1774
السٌّمعَة : 15
الموقع : راحة البال ؛؛؛


مُساهمةموضوع: رد: سوالفـــنا الحلوة   الخميس يونيو 03, 2010 7:55 am

خيانة لمن يراها خيانه في عينه ؛؛؛ هذا المنتدى اجتمعنا فيه شباب وبنات


وحديثنا فيه هل هو خيانه ....!!!

عندما يتجاوز الانسان الخطوط الاحمراء في معنى _ خيانه _ تكون كذلك

امل الاطلاع :::

http://tota-at000t.ahlamontada.net/montada-f5/topic-t1845.htm#11618


تصبحون على خير ... واعتذر من الجميع لاجل الجميع

_________________________ التوقيع _________________________






 


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
з6г
المرتبة :
المرتبة :
avatar

الدوله :
عدد المساهمات : 2590
نقاط : 1309
السٌّمعَة : 4


مُساهمةموضوع: رد: سوالفـــنا الحلوة   الخميس يونيو 03, 2010 8:05 am

هلا بك يانور المنتدى ...

والله لسوالفكم وحشه,,

توتا في آمان الله ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أنفاس الحنين
المرتبة :
المرتبة :
avatar

الدوله :
عدد المساهمات : 3228
نقاط : 2092
السٌّمعَة : 30


مُساهمةموضوع: رد: سوالفـــنا الحلوة   الخميس يونيو 03, 2010 8:12 am

::


آلله مير يسلمك ..

أخبارك ؟

حلوة من كلامك فهمت انك عاطلة ـ لية ما تدخلين معااهد او دورات ـ ..


تسلين نفسك فيها ومنها فايدة لك .!!

::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
з6г
المرتبة :
المرتبة :
avatar

الدوله :
عدد المساهمات : 2590
نقاط : 1309
السٌّمعَة : 4


مُساهمةموضوع: رد: سوالفـــنا الحلوة   الخميس يونيو 03, 2010 8:20 am

يالبى الله مير يسلمك...زي العسل..

حبي انا بالبيت جالسه وافكر بأكاديميه الملك عبدالله بالعليا..
بقسم التمريض..

وافكر بجمعية النهضه ابي دوره كمبيوتر او ميك اب..
بس انا ملوله ما احب الارتباط ابي اطلع بكيفي وانام ع راحتي
لامذاكره ولا شي..

بس والله من كلامك شكلي بدخل معهد

..
انتي تدرسين او تشتغلين..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أنفاس الحنين
المرتبة :
المرتبة :
avatar

الدوله :
عدد المساهمات : 3228
نقاط : 2092
السٌّمعَة : 30


مُساهمةموضوع: رد: سوالفـــنا الحلوة   الخميس يونيو 03, 2010 8:24 am

::


آلله يسعدك يالغــــــــــــلا ..

ماشاء الله شي حلو والله عندك مواهب أدخليهم

بالعكس أحس اذا مثل هالمعهد بينظم وقتك ,, ومافية مذاكرة ولا شي ..

مو مثل الدراسة والجامعه لابد من أنك تشيدي حيلك ..

أنا أدرس بجامعه الامام محمد بن سعود ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
з6г
المرتبة :
المرتبة :
avatar

الدوله :
عدد المساهمات : 2590
نقاط : 1309
السٌّمعَة : 4


مُساهمةموضوع: رد: سوالفـــنا الحلوة   الخميس يونيو 03, 2010 8:31 am

يوووووووه مو متخيله اني ادرس او انتظم بدوام..

وتروح علي جمعة الجيران اللي بالمغرب
او حريم اعمامي اذا يجون يفطرون معنا...
< ....الا الطلعات..


<<<صااارت حورمه
ادمنت ع الحريم والطلعات والله اذا مر يومين ماطلعت او ماجاني احد
من صديقاتي احس اطفش...وناويه اروح بكره مجمع بشرى تخاوينا..

فديتك وفديت سوالفك..
الله يسعدك ويوفقك..
انا استأذن منك بروح اقوم العايله للصلاه وبصلي وبحط راس
<< صاحيه من امس الساعه 8

في آمــــــــــــــــــآن الله؛؛
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أنفاس الحنين
المرتبة :
المرتبة :
avatar

الدوله :
عدد المساهمات : 3228
نقاط : 2092
السٌّمعَة : 30


مُساهمةموضوع: رد: سوالفـــنا الحلوة   الخميس يونيو 03, 2010 8:42 am

::


ههههههههههههه والله انك عجوز .. ب أجل عطينا من هالسوالف أنتِ والحريم

س تدرين لية انك مو متخيلة

لاتك عودتي نفسك .. بس الله يهنيك ويسعدك يااارب

والله مو يشينه آجي بشري بس مشغولة هاليومين .

آسعدك ربي ووفقك لما يحب ويرضى ..

وانت من آهل الخير يالغلا ,, وان شاء الله يكتب لك الاجر .!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
з6г
المرتبة :
المرتبة :
avatar

الدوله :
عدد المساهمات : 2590
نقاط : 1309
السٌّمعَة : 4


مُساهمةموضوع: رد: سوالفـــنا الحلوة   السبت يونيو 05, 2010 7:17 am

صبــــــــــــــــــآآآحكم أرق من الرقه..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ROO7Y FDAAK
الرتبة
الرتبة
avatar

الدوله :
عدد المساهمات : 2677
نقاط : 1774
السٌّمعَة : 15
الموقع : راحة البال ؛؛؛


مُساهمةموضوع: رد: سوالفـــنا الحلوة   الأحد يونيو 06, 2010 5:28 am


وصباح اجمل ؛؛؛


السلام عليكم هل من احد هنااااااا ....!!!

الجوع يقطع المصرااااااان من ايام صاير مشفوح اكل ...!!!


كيف تعرف المرأة ان الرجل سبق وان عاشر امرأة اخرى قبل زوجته ؟....!!!

_________________________ التوقيع _________________________






 


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سوالفـــنا الحلوة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 14انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... 8 ... 14  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: «®°·.¸.•°°·.¸.•°™ الاقسام العامة للموقع ™°·.¸.•°°·.¸.•°®» :: فنجان قهوة الاحلام-
انتقل الى: